www.4girls.mam9.com
اهلا اهلا يا اجمل جيرل ..متيجى ندردش مع بعض ادخلى يلا سجلى وانضمى لينا ياقمر


أهلا وسهلا بك يا زائر في منتديات فور جيرلز 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رسمياً: مايكل جاكسون قتله طبيبه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hanotif
نائبة المدير اداريه
نائبة المدير اداريه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1573
العمر : 37
الاوسمه :
السٌّمعَة : 3
نقاط : 339
تاريخ التسجيل : 26/07/2008

مُساهمةموضوع: رسمياً: مايكل جاكسون قتله طبيبه   27th أغسطس 2009, 3:13 am


رسمياً: مايكل جاكسون قتله طبيبه



كشفت التحقيقات الجارية حول وفاة مايكل جاكسون المفاجئة يوم 25 يونيو الماضي عن أن جرعة قاتلة من عقار Propofol القوي جدا والممزوجة بخليط من العقاقير الأخرى هي السبب في وفاة ملك البوب الراحل، مما يعني حسب الوثائق الرسمية أن سلطات التحقيق تشتبه بأن الدكتور كونراد موراي قد ارتكب جريمة قتل.
وكشف وقال تقرير صادر عن دائرة الشرطة في لوس أنجلوس، عن الساعات الأخيرة لوفاة جاكسون، أن ملك البوب كان قد قضى قبل وفاته ليلة من أصعب أيام حياته لم يتمكن فيها من النوم على الإطلاق لولا جرعات من عدة أدوية، خصوصا أنه كان يعاني الأرق، وهو ما دأب على علاجه موراي منذ مطلع مايو الماضي.
وبحسب شهادة موراي، فإن جاكسون كان قلقا للغاية حول إعادة إحياء نجوميته في الجولة الغنائية التي كان ينوي القيام بها قبيل وفاته.
وأفاد موراي في شهادته للشرطة، بأنه حتى يعالج حالة أرق ملك البوب كان يحقنه بـ50 مللي غراما من المسكن بروبوفول، المخفف بمخدر اليدوكائين، عبر تقطيره في وريده كل ليلة.
وذكر موراي بأن جاكسون كان على دراية بالبربوفول، إذ كان يعتبره «حليبه» نظرا للونه الأبيض الأشبه بلون الحليب، بحسب زعم الطبيب .
وعقار Propofol لا يستخدم إلا في المستشفيات المتخصصة لتخدير المريض قبل إجراء عمليات جراحية رئيسية. بل أن جاكسون، كما تقول وثائق التحقيق، كان يطلق على هذا العقار السائل اسم «الحليب» نظرا للونه الأبيض.
وقال مسؤول في مكتب قاضي التحقيق في هيوستن ان الشرطة ضبطت العديد من الأدلة على وقوع جريمة قتل، وأن الدكتور موراي ارتكب هذه الجريمة.
وفي حين لم يكن في الإمكان الحصول على تعليق من محامي الدفاع عن الدكتور موراي على ما كشفته مصادر التحقيق، أعربت أسرة مايكل جاكسون عن ثقتها الكاملة بالعملية القضائية.
وتجدر الإشارة إلى أن الدكتور موراي الذي بدأ العمل مع ملك البوب قبل ستة أسابيع فقط، كان إلى جانبه قبيل وفاته وقد أبلغ المحققين أنه اعتاد على حقنه بعدة مهدئات بما فيها جرعة مخففة من 25 ملليغراما Propofol، وأنه حقنه بجرعة مخففة في العاشرة والدقيقة 40 من صباح يوم وفاته.
كذلك حقن الدكتور مريضه قبيل ساعات من وفاته بعدة أنواع من المهدئات مثل Valium وAtivan وVersed.
وأضاف الدكتور للمحققين أن مايكل كان معتادا على هذه العقاقير، وأنه كان يخشى عليه من إدمانها، ولذلك عمد لتخفيف جرعات هذا العقار القوي جدا.
ومضى قائلا للمحققين انه حقن مايكل بجرعة مخففة من عقار Propofol فراح في نوم عميق .. وبعد عشر دقائق من البقاء إلى جانب السرير، غادر الدكتور موراي الغرفة، وعندما عاد بعد دقيقتين كان مايكل قد توقف عن التنفس فأجرى له عملية تنفس اصطناعي لم تعط أي نتيجة. لكن المحققين باتوا متأكدين من أن موراي بقي خارج الغرفة لوقت طويل أجرى خلاله عدة اتصالات هاتفية خاصة قبل العودة إلى غرفة مريضه. ويقول البروفيسور جيسون هايمس من جامعة جنوب كاليفورنيا ان عقار «البروفول» مخدر قوي جدا، وفي الإمكان بدء عملية جراحية كبيرة على المريض بمجرد حقنه بهذا العقار.
(ف. س)



*****************************
وصوت مؤذن الاقصى يهيب بنا اغثيونى

والالاف من الاسرى والالاف المساجين

تنادى الامة الكبرى وتهتف بالميلايين

تقول لهم الى القدس الى قبلة الدين

الى حرب تدق الظلم تزهق روح صيهونى

وترفع فى سماء الكون اعلام فلسطين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
rudy
مشرفة القسم الاسلامى والديكور
مشرفة القسم الاسلامى والديكور
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1116
العمر : 30
الموقع : http://4girls.mam9.com
المزاج : عايشة سنى
اعلام الدول :
الاوسمه :
السٌّمعَة : 3
نقاط : 253
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: رسمياً: مايكل جاكسون قتله طبيبه   7th أكتوبر 2009, 12:18 am

الله يرحمه ومنه لله الدكتور ده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رسمياً: مايكل جاكسون قتله طبيبه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.4girls.mam9.com :: المنتديات العامة :: اخبار و تحقيقات-
انتقل الى: